Content

جدار الزجاج للحرائق

جدار الزجاج هو زجاج مقاوم للحريق الذي يوفر الحماية لل، على سبيل المثال، منزل أو مبنى في حالة نشوب حريق، من خلال تفعيل نظام الحماية السلبي. تم بناء جدار الزجاج لتقسيم المبنى إلى مناطق النار منفصلة للحد من النار من الانتشار.

ويستخدم جدار زجاجي لتعزيز عامل الجمالية وتسمح للضوء بالدخول في المنطقة. ويتكون جدار الزجاج من الزجاج ولكن لها خصائص الحماية من الحرائق على النحو المنصوص عليه من قبل وكالة التنظيمية التي تحكم.

جدار الحماية هو تجميع المواد المستخدمة لمنع الحريق من الانتشار لفترة محددة من الزمن. جدار ناري نموذجي يمتد من الأساس من خلال السقف أو أرضية الهيكل. جدار الحماية يجب أن يعرض الاستقرار الهيكلي قوي، في حال انهيار مبنى اثناء الحريق. جدار ناري يأتي مع تصنيف مقاومة للحريق الذي يضمن الحماية من الحرائق المحسنة.

جدار الحماية يختلف عن الجدار العازل النار. جدار يمتد من أسفل إلى أعلى، بينما يستمر جدار الحواجز النار أو التقسيم النار من الجدار إلى الجدار في الخارج، وان لا تقدم الدعم الهيكلي على الجانب الآخر. الجدران النارية الحقيقية وأقسام النار نوعان من الجدران النارية.

الجدران النارية الزجاج هي من نوعين: أنواع الحرائق والوقائية وإطلاق النار مقاوم. يحمي السابق ضد ألسنة اللهب والدخان أثناء الحريق، في حين يوفر هذا الأخير حماية مماثلة إلا أنها أيضا كتل نقل الحرارة الإشعاعية وموصل أثناء الحرائق.

جدار النار واقية مناسبة حيث يسمح قانون البناء المجالس نوع مفتوح واقية. تصنيفات ناره قابلة للتطبيق في إطار مجال وحجم القيود التي أوصت بها الوكالة التنظيمية ذات الصلة. يتم إجراء نوع إطلاق النار مقاوم للعديد من بين طبقات من الزجاج ومقاوم للحريق المواد جود مجموعة تصنيف النار على النحو المنصوص عليه من قبل السلطة الحاكمة. النار تصنيفات يشير إلى الوقت الذي جدار الحماية الزجاج ينبغي أن تكون قادرة على الصمود في وجه آثار حريق. بعض الوكالات التنظيمية يصف ما بين 20 دقيقة إلى 4 hours.On الجانب الآخر (الجانب غير نار) من الجدار الزجاجي، ينبغي أن تكون قادرة على تحمل درجة حرارة 250 درجة فهرنهايت، وفقا لوكالة التنظيمية. يتم اختبار الجدار أيضا من الصدمة الحرارية من خرطوم الحريق والرشاشات.

يجب أن يكون قد تم حظره مشروع فتحات في النوافذ والأبواب والشرفات ويخيم سقف، مدخنة، الموقد، وما إلى ذلك بحيث النار لا تخترق من خلال. الفتحات يجب أن يتم بناؤها في مثل هذه الطريقة أن هذه تبقى سليمة مثل بقية الجدار، في حالة انهيار مبنى. في بعض الأحيان، designis جدار مزدوج المطلوبة؛ ولكن على الرغم من مشروع المخطط فتحات ممكنة، قد يكون مهمة صعبة. لا يسمح Brandv¤gg التي هي بين اثنين من المباني لدينا فتحات.

وأخيرا، سواء glasv¤ggar مقاومة للحريق والزجاج جدار الحماية لها سمات المقاومة الميكانيكية التي تكون قادرة على تحمل الحرارة والغازات الساخنة في النار. والفرق هو في أن جدار الحماية الزجاج وأيضا ضمان العزل الحراري على الجانب تتعرض لإطلاق النار. هذا أعلى فئة من protection.It النار هي الحد الأقصى لمستوى مقاومة الحريق التي تقدمها تقسيم المكونات، مثل الجدران الزجاجية الغوص وألواح الزجاج والأبواب الزجاجية والنوافذ.
نبذة عن الكاتب
Winab تصنيع حلول جدار النقالة. الشركة تقوم أيضا بتصنيع الدرجة الأولى brandvägg. وglasvägg ترتيب من الجدران النارية توفر أفضل نوعية نظام الحماية من الحرائق السلبي الذي يطابق أي منتج من الطراز العالمي من هذا النطاق. يتم توفير مجموعة من المنتجات في جميع أنحاء العالم.