Content

تعرف على شرمة لومي لانتاج الزجاج


تأسست شركة "لومي لصناعة الزجاج" خلال العام 2003 كشركة تابعة لـ"دبي للاستثمار" وتم تصميم وحدة الإنتاج التابعة للشركة بأسلوب يتيح السرعة في الإنتاج، الأمر الذي يسمح بإنتاج كميات كبيرة أو صغيرة من زجاج السيارات. وتمتاز "لومي لصناعة الزجاج" بكونها مزودة بأحدث التجهيزات والمعدات بما فيها خطوط مؤتمتة بالكامل لمراحل ما قبل الإنتاج ووحدة مؤتمتة للطباعة الحريرية وأفران خاصة حديثة لإنتاج الزجاج المنحني. كما تتضمن "لومي لصناعة الزجاج" إحدى أكبر الوحدات في العالم لتصنيع الزجاج المقسى بقياسات تصل إلى 2500 ×6000 ملم وتتبنى أعلى المعايير في مجال اختبار عوامل التشظي والتشقق ومقاومة تأثيرات الزمن. أما بالنسبة لمنتجات الزجاج المعمارية، فإن الشركة تمتلك أحدث خطوط الإنتاج وأكثرها تطوراً يمكنها تصنيع الزجاج المضاد للرصاص بقياسات تتراوح بين 6.38 ملم و70 ملم.
منتجات الشركة، التي تتخذ من منطقة القوز الصناعية مقراً لها، قسماً هاماً من حجم الطلب على الزجاج في قطاعات السيارات والإنشاءات والزجاج المسطح المقسى والمقاوم للرصاص والمخصص لأغراض الحماية والمقاوم للانفجار والزجاج ذو التصاميم المنحنية، حيث يجري تسويقها تحت علامة "لومي لام" (LumiLam™).

منتجات الشركة
تمتلك الشركة مرافق متخصصة لإنتاج الزجاج المقسى الذي يلبي احتياجات أسواق الشاحنات والحافلات الكبيرة. كما تتميز الشركة بإمكانيات متقدمة لتصميم وتطوير المنتجات وفقاً لمتطلبات الشركات الصانعة الأصلية أو كقطع غيار لأي نوع من وسائط النقل في أي مكان في العالم. كما تتميز مرافق الشركة بقدرتها على إنتاج كميات كبيرة من الزجاج المسطح والمنحني والمغطى بطبقات معدنية أو المعتم للأسواق المحلية والعالمية. كما أنها توفر مجموعة متكاملة من منتجات الحماية المخصصة للممتلكات والأفراد.