Content

عن هادي للزجاج

عن هادي للزجاج



يقدم زجاج هادي أقوى العروض المتميزة في تركيب الزجاج السيكيوريت والقواطع الزجاجية بمكاتب الشركات والمؤسسات الصناعية.

إن كنت ترغب في الحصول على بيئة عمل مثالية بعيدة عن الضوضاء والضجيج وبعيدة عن الجو الحار والمليء بالرطوبة (هادي للزجاج ) يقوم بتركيب جميع أنواع الزجاج السيكيوريت بجميع أنواعه:

(الزجاج المقسي الفائق الشفافية - الزجاج السيكوريت الملون - الزجاج المقسي المطبوع - الزجاج السيكوريت العاكس) 

نقوم بطباعة شعار (لوجو) الشركات على الأبواب الزجاجية بشكل متميز وجذاب.

يقدم هادي للزجاج أفضل عروض تركيب الستائر الزجاجية للمعارض والمنازل والغرف والتى تتميز بالعزل المائي والحراري والمنظر الأنيق.

يتاح قسم تركيب  واجهات المتاجر والعمائر الكلادينج ويتميز الكلادينج بالعزل الحراري والمائي

 بحيث يقوم بحماية واجهات المباني من مياة الأمطار ودرجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف بالإضافة إن زجاج الواجهات سهل للغاية في التنظيف من خلال فقط قماش جاف وملمعات زجاج تعود واجهه المبنى كأنها جديدة كما كانت في الأصل.

ونقوم بتركيب أنواع مختلفة لواجهات المباني منها ( كيرتن وول - وزجاج إستركشر - وزجاج سيكيوريت) بالسمك المطلوب.

أما إن كنت ترغب في التحكم المبسط لفتح وغلق الشبابيك والأبواب الزجاجية فيقدم هادي للزجاج أجود أنواع الأبواب الزجاجية الدوارة التى يتم تركيبها بمداخل المولات والفنادق والأبواب والشبابيك السحابية الأوتوماتيكية منها واليدوية العازلة للصوت والحرارة.

تركيب طبقات الفاميه (حجب الرؤية من الخارج) للحفاظ على الخصوصية للمنازل والمتاجر في حالة الرغبة في ذلك.


هادي لتركيب الزجاج بجميع أنواعه لديه قسم لتصميم وتركيب كبائن الإستحمام العصرية الحديثة نقوم بتفصيل الكبائن طبقاً للمساحة الموجودة 

ونقوم بتقديم ميزة صناعة زجاج كبائن الشاور (الإستحمام) بالزجاج المعالج للتخلص من الرطوبة وبقايا المياة الناتجة من الإستحمام لعمر إفتراضي طويل.

 هادي لتركيب وصناعة الزجاج بالمملكة العربية السعودية لدينا فريق مميز لتركيب الترابزين والسلالم الزجاجية بجميع السماكات الكبيرة لتتحمل الضغط والإجهادات الواقعة على الزجاج .

هادي لتركيب جميع أنواع الزجاج لدينا المقدرة على تركيب القبب السماوية الزجاجية الملونة والشفافة التى تحمي من درجات الحرارة المرتفعة وتسمح بمرور أشعة الضوء المفيدة فقط وتعطي الألوان الزاهية ونقوم بتركيب القبب للمسابح والفلل الكبيرة.

الشركة تقوم بتوريد وتركيب الزجاج الديكوري الخاص بالتصميمات الداخلية للمنازل وعمل أحواض السمك الزينة الكبيرة بالسماكات الكبيرة.

نقوم بتوريد وتركيب زجاج الأرضيات المضيئ الساطع وتصميم الأرضيات بالإضاءة والأحجار الطبيعية لإعطاء المناظر الطبيعية .

نقوم بتجهيز جميع واجهات المحلات التجارية وبأسعار تنافسية وعروض خاصة بالنسبة للمساحات الكبيرة .


الشركة تقوم بتوريد جميع أنواع الأبواب الزجاجية الأوتوماتيكية وتركيب الحساسات المعنية بالفتح والغلق ودراسة الأماكن المزدحمة بالزوار داخل المولات التجارية وتركيب الأبواب الأوتوماتيك في الأماكن الصحيحة.

أما في حالة كانت رغبتك في تقليل الطاقة المهدرة مثل (الطاقة الكهربائية - البترول - الغاز الطبيعي) فشركة هادي لتصنيع وتوريد وتركيب الزجاج تفننت في صناعة الزجاج العازل المذدوج

 الذي يمنع تسرب الطاقة الحرارية من وإلى الأماكن وبالتالي يقلل في إستخدام الطاقة الكهربائية للمكيفات ويساعد في ترشيد الطاقة التى تستخدم للإضاءة فهي تسمح بمرور اشعة الشمس داخل المبنى دون إنتقال كامل للحرارة.


تساهم شركة هادي لتصنيع جميع أنواع الزجاج في تقديم الخدمات الخاصة بالتأمين للبنوك والمهام العسكرية فالشركة متخصصة في صناعة الزجاج المضاد للرصاص طبقاً لأحدث معايير عسكرية عالمية بناء على أنواع طلقات الرصاص وسرعتها في الهواء ويتم تحديد سمك الزجاج بعد ذلك.

تقدم شركة هادي الرسم والنقش على الزجاج من خلال رش الرمل على الأسطح الزجاجية مما يجعله ضبابي ويمكن رسم شعارات الشركة أو رسومات أخرى من خلال رش الرمل على الزجاج.

الشركة تقدم الأبواب الزجاجية القابلة للطي بشكل متميز وبجميع المقاسات ويتم عمل الأبواب طبقا للمقاسات المتاحة .


 للتواصل معنا من خلال أرقام الجوالات التالية تجدنا في أي وقت:

الرياض 0503113635 - جدة 0552111357 - جدة 0553543079