Content

مقالات مترجمة عن الزجاج

الاثنين، 4 أبريل 2016


لن يقوم كوب بار مارتيني العادي أبدًا بمجرد استخدام نظارات كأس مارتيني العالمية الممتع والمتعة. كوزمو مارتيني مارتيني زجاج عالمي يأتي من Katiewong مدينة نيويورك. يتميز زجاج مارتيني المصمم من مارتيني بمظهر عالي الجودة للغاية وهو عبارة عن قطعة فنية فريدة من نوعها ويأتي معبأ بشكل فردي. تم طرح متجر Katiewong حديثًا في مجموعة كوزمو الزجاجية الجديدة هذه في مدينة نيويورك.


كوزمو مارتيني زجاج مارتيني عالمي يأتي من كاتيونج. يتميز زجاج مارتيني المصمم من مارتيني بمظهر عالي الجودة للغاية وهو عبارة عن قطعة فنية فريدة من نوعها ويأتي معبأ بشكل فردي. 7 1/2 أوقية. يأتي زجاج مارتيني العالمي مع وصفة مارتينية فريدة مطبوعة على قاع الزجاج. مفضل سريع لدى المجمع ، تأكد من إطلاعك على مدينة Katiewong Newyork بأكملها.

وهناك مجموعة من 4 مارتيني لون جوهرة نظارات 3.5 أوقية. 3.5 "د 4.25" ساعة. مجموعة المكوّنات الزجاجية Cosmo martini تضفي طابعًا مزاجيًا على بعض التدليل والرومانسية. يبدو كأس النبيذ Cosmo فاخرًا كما هو الحال. والمستحضرات والشموع رائحة الإلهية. مجموعة الزجاج Cosmo martini هي مجموعة رفيعة المستوى ذات جذع مدبب فريد يجعلك تشعر وكأنك غنتها. مجموعة الدب مارتيني الزجاج أكثر جاذبية وأكثر وضوحًا لكل واحدة. تم طرح متجر Katiewong حديثًا في مجموعة كوزمو الزجاجية الجديدة هذه في مدينة نيويورك

وعاء الزجاج الفقاعي المنفوخ يدويا على قمة ساق منحني واضح يخلق نهجا غريب الأطوار للأواني الزجاجية. تتيح لك مجموعات الزجاجات ذات الفقاعات المتوافقة مع الوصفات أن تحصل على حلقة ملح مثالية حول الزجاج. اختر من الزجاج الأخضر أو ​​الأزرق أو الشفاف. تعتبر مجموعة الزجاج Cosmo Martini أكبر وأفضل ، وبالتأكيد أكثر تسكرًا في مدينة Newyork. مجموعة زجاجات النبيذ مارتيني هي مجموعات زجاجية جذابة للغاية. مجموعة مارتيني الزجاجية الأنيقة ذات اللون الجوهري هي الهدية المثالية في الديكور المنزلي.

لن يقوم كوب بار مارتيني العادي أبدًا بمجرد استخدام نظارات كأس مارتيني العالمية الممتع والمتعة. يحتوي كل كوب من الزجاج الشفاف والأنيق ببساطة على 10 أوقية من كوزمو أو مارتيني المفضلة لديك على مقالات إدارة الأعمال القوية ، والتي تنبعث من الزجاج الدب الدب مع نمط فريد من قرص العسل. ساعة سعيدة انتقلت للتو إلى منزلك! غسل اليد. مجموعة من أربعة. اختر الثلج الأزرق أو الوردة في مدينة Newyork.




www.Hadi4Glass.com

الشركة رقم 1 للزجاج المقسى في المملكة العربية السعودية

هاتف: 0552111357


www.Hadi4Glass.com
No 1 Company for Tempered Glass in SaudiArabia
Tel: 0552111357