Content

البلاط الزجاجي !!

الاثنين، 4 أبريل 2016








البلاط الزجاجي !!


اعتاد بلاط الجدران الزجاجية أن يكون خارج الحدود كمواد للأرضيات لمعظم الناس حتى قبل بضع سنوات. ولكن ، مع ظهور التكنولوجيا الجديدة والمتقدمة ، فإن الوضع يتغير ...


اعتاد بلاط الجدران الزجاجية أن يكون خارج الحدود كمواد للأرضيات لمعظم الناس حتى قبل بضع سنوات. ولكن ، مع ظهور التكنولوجيا الجديدة والمتقدمة ، فإن الوضع يتغير مع مرور كل يوم. أصبحت البلاط الزجاجي الآن عبارة عن تصميم أنيق ، والذي يمكن أن يضيف تأثيرًا مذهلاً على الغرف ذات المظهر الداكن عند استخدامه في غرفة ما.



بلاط الزجاج حساس. لا يوجد إنكار لهذه الحقيقة الواضحة. البلاط الزجاجي أكثر عرضة للتقطيع أو التكسير أو حتى التكسير أكثر من أي نوع آخر من البلاط. ولكن ، إذا تم استخدامها في المواضع الصحيحة ، يمكن للبلاط الزجاجي أن يخلق أجواء سحرية. دعونا نفترض أن الشخص لديه نظام صوت في إحدى غرفه. ستضيف بضعة صفوف من بلاط الزجاج المعدني (البلاط المصنوع من نوع خاص من الزجاج والذي يحتوي على بعض المساحيق المعدنية الممزوجة به) على الحائط خلف نظام الموسيقى تعريفًا جديدًا لمظهر الغرفة بأكملها. مكان سحري آخر سيكون الجدار حول الموقد. يجب أن يتم ذلك مع الحفاظ على مسافة آمنة من الموقد نفسه ، حتى لا تنتهك قوانين السلامة المنزلية. وبالتالي يمكن وضع البلاط في جميع أنحاء الموقد ، وقد يمتد أيضًا إلى الأرض أو السقف. عندما تضاء الموقد في فصل الشتاء ، ستبدو الغرفة بأكملها رائعة ، بسبب الانعكاس على جميع البلاط.




يمكن تثبيت البلاط الزجاجي إما على قاعدة خرسانية ، أو فوق طبقة أخرى من بلاط السيراميك أو الحجر. على الرغم من كونها مصنوعة من الزجاج ، إلا أن هذه البلاط غالباً ما تكون مصنوعة خصيصًا لجعلها مقاومة للحرارة. تحتوي البلاط الزجاجي المعدني على نحاس أو زنك أو مساحيق معدنية أخرى مخلوطة بالزجاج. وهكذا تبدو رائعة ويمكن شراؤها بألوان مناسبة لتتناسب مع ديكور الغرفة.







البلاط الزجاجي متوفر بأحجام مختلفة ، من البلاط "x" × الصغير إلى الحجم الكبير 12 "× 12". وبالتالي يمكن استخدامها لإنشاء أعمال فنية زخرفية على الجدران أو الأرضيات أيضًا. يمكن للفنانين اللعب مع البلاط الزجاجي. يمكنهم إنشاء زهرة على السقف ، أو صورة كاملة على الجدران.







البلاط الزجاجي صبي أغلى من البلاط العادي. لكن التعريف الذي يمكنهم إضافته إلى الغرفة يستحق بالتأكيد الثمن. لا يجب تثبيت هذه البلاطات بواسطة مبتدئ بالرغم من ذلك. فقط المدربين


































www.Hadi4Glass.com




الشركة رقم 1 للزجاج المقسى في المملكة العربية السعودية







هاتف: 0552111357