Content

زجاج سيكوريت قابل للطي

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019


زجاج سيكوريت قابل للطي
الزجاج السيكورت  (securit glass)أصبح أكثر شيوعًا ، حيث يبحث العديد من مالكي المنازل عن طرق لزيادة قيمة منازلهم من خلال التحديثات. يمكن أن يكون تحديث الحمام سهلاً مثل تغيير عمق الزجاج في أبواب الدش ، أو حتى التغيير من الإطارات إلى الإطارات. تذكر أنه عند تقييم منزلك بأبواب الدش القابلة للطي ، يمكن للإصدارات بدون إطار أن تضيف ما يصل إلى 2500 دولار من إجمالي الأسهم في المنزل. تحتوي أبواب الدش القابلة للطي على العديد من الخيارات ، بما في ذلك الإطارات ذات الإطار المعدني وبدون إطار ، بالإضافة إلى تصاميم الزجاج أو حتى المواد المطورة.



 تجلس الأبواب المؤطرة على مسار يشبه إلى حد كبير الأبواب المنزلقة. الفرق بين أنواع الانزلاق والطي هو وجود مفصلات في وسط كل قطعة من زجاج الأمان. يأتي زجاج الأمان في الأبواب القابلة للطي بعمق 1/8، 1/4 و 3/8 بوصة. هذا يحدث فرقًا فيما يتعلق بنوع الإطار الذي يمكن استخدامه، وأكبر الفرق هو في الأسعار. يتقاضى تجار التجزئة رسومًا أكبر مقابل الزجاج السميك ، بالإضافة إلى الاختلافات في طول المناطق المفصلية. يبلغ متوسط ​​عرض لوحة واحدة من زجاج الأمان المستخدم في أبواب الدش المفصلية التي تحتوي على لوحتين فقط 24 بوصة ، في حين قد تتطلب المساحات الأكبر استخدام المزيد من ألواح الأبواب لتغطية المنطقة. يتراوح الزجاج المستخدم لهذه الأبواب ثنائية الطوابق من التصميمات من الزجاج الغامض والزجاج المصقول إلى الزجاج الشفاف أو حتى النقش المخصص. تم العثور على الزجاج المدخن والزجاج غير المكتمل بشكل شائع في إطارات أكثر حداثة ، في حين تستخدم النماذج الخالية من الإطارات بشكل عام الزجاج الشفاف. تحتوي الأبواب ذات الإطارات على خيارات للمواد ، حيث أن العديد من الطرز الأقل تكلفة مصنوعة من الألمنيوم المؤكسد. يمكن العثور على النيكل المصقول أو النحاس الأصفر أو مظهر الخشب أو حتى البلاستيك وكذلك أسطح الذهب. 


بالنسبة للأبواب بدون إطار في الحوض أو المماطلة، لا يوجد أي غلاف ولكن يمكن أيضًا شراء الأجهزة المستخدمة للدعم في أعلى وأسفل الأبواب في نفس التشطيبات والمواد هذه. ومع ذلك، سيتم إغلاق المسارات المستخدمة لأعلى وأسفل الأبواب بدون إطار ، وبالتالي يجب حماية الجزء الداخلي من مسارات الاستحمام. تختلف خيارات العلبة ، كما يختار الكثير من الناس استخدام العبوات المغناطيسية للأبواب القابلة للطي. تتكون هذه العبوات من مغناطيس على المسار الداخلي ومعدن على الجزء الداخلي للباب يطابقان بشكل صحيح لتوفير تطابق آمن. حتى عندما تكون رطبة، تعمل هذه المغنطيسات كما تعمل في أي بيئة أخرى. تضيف أبواب الدش المطوية مظهرًا جديدًا إلى الحمام الذي تم تحديثه بطريقة أخرى ، وسيظهر الاستثمار الذي تم إجراؤه لتحسين الحمام لسنوات قادمة. يوفر هذا النمط من باب الدش الموثوقية الموجودة في الأبواب الزجاجية المنزلقة ، ولكنه جيد أيضًا لأولئك الذين ليس لديهم مساحة كبيرة في الحمام. يتيح استخدام الأبواب القابلة للطي مساحة مفتوحة أكبر في الحمامات الصغيرة ، ولا يزال يحمل نفس الموثوقية والأمان

www.malazmarketing.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق