Content

زجاج سكوريت أبواب زجاج أوتوماتيكي

الجمعة، 4 أكتوبر 2019

زجاج سكوريت أبواب زجاج أوتوماتيكي


الأبواب الزجاجية المنزلقة هي إضافة جميلة إلى أي منزل. إنها رائعة لكل من الداخل والخارج. يمكن استخدامها للحجرات ، غرف النوم ، الأبواب الخلفية
...  هذه الأبواب آمنة للغاية، حتى لو كان لديك أطفال في المنزل. إنها سهلة الفتح والإغلاق وتحتاج إلى القليل من الصيانة. إنها مصنوعة من زجاج سميك يصعب كسره؛ عادة ما يكون 5 مم إلى 7 مم. وعادة ما يتم بناؤها باستخدام زجاج الأمان الرقائقي لحماية إضافية.


الأبواب الزجاجية المنزلقة سهلة الفتح والإغلاق وتتميز بعملية هادئة للغاية. من غير المرجح أن تصبح الأبواب الزجاجية المنزلقة عالية الجودة فضفاضة على مساراتها لأنها تستخدم نظام قفل خاص.هذه الأبواب قد تكون مغلقة في كلتا الدولتين المفتوحة والمغلقة. قد يتم قفلها بمفتاح لتوفير الأمن، أو قفل للراحة من خلال السحب البسيط .

قد يتكون الزجاج المعزول من لوحين زجاجيين محكم الإغلاق أو أكثر. إذا كنت ترغب في زيادة العزل في منزلك ، فقد تكون طبقات الألواح الزجاجية هذه مزودة بغاز الأرجوان الذي يمكن أن يزيد من قدرة الأبواب على الاحتفاظ بالحرارة. هذا أمر رائع بالنسبة لأشهر الشتاء عندما ترتفع فواتير التدفئة. الجزء الأجهزة من الأبواب الزجاجية المنزلقة هو ما يستخدم لفتح وإغلاق الأبواب.وأخيرا،فإن عضاضة هو إطار باب الفناء بأكمله.  


تم تحسين الأبواب الزجاجية المنزلقة بشكل كبير منذ اختراعها لأول مرة. تتميز نماذج اليوم بكفاءة الطاقة والمتانة والسلامة والجمال. يمكن بناء الأبواب المنزلقة إما من الألمونيوم أو الخشب، ولكل منها مزايا وعيوب خاصة بها.وبطبيعة الحال، تتميز الأبواب المصنوعة من الألمونيوم بمتانة أكبر وتوفر أمانًا أفضل، ولكن الأبواب الخشبية أكثر عصرية. ستكون الأبواب الخشبية أكثر عرضة للرطوبة ، لذا تأكد من وضع طبقة نهائية متينة.


كخيار ثالث، يمكنك اختيار أبواب مصنوعة من الألياف الزجاجية بحيث يتم تشبيهها بالخشب ولكن لا تشوه أو تتشقق لأن الخشب الحقيقي يكون عرضة لذلك. يشكل الخشب أو الألمونيوم أو الألياف الزجاجية إطار الأبواب إلا أن الجزء الرئيسي من أي باب زجاجي منزلق هو الزجاج. ابحث عن زجاج به طلاء عالي الجودة. تتميز معظم الأبواب الزجاجية المنزلقة لذلك ليس من الصعب العثور عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق