Content

زجاج سيكوريت الزجاج المزدوج / دوبل جلاس

الأربعاء، 9 أكتوبر 2019

زجاج سيكوريت الزجاج المزدوج / دوبل جلاس

الزجاج المزدوج أو الزجاج المزدوج يستخدم لمنع فقدان الطاقة. يتكون المنزل من مواد مختلفة. هذه المواد لها غرضها الخاص للعمل وفقا لخصائصها. لجعل منزلك أكثر كفاءة ، يجب التحكم في مصادر نقل الطاقة.


مصدر النقل الرئيسي هو الأبواب والنوافذ ، وينبغي التحقق من الكفاءة. تتميز الأبواب والنوافذ (ملف تعريف  Kommerling ، ملف التعريف Profine ونظام الألومنيوم الذكي) واللوحات بالكفاءة في استخدام الطاقة. الجزء العلوي من الباب أو النافذة مغطى بالزجاج ، لذلك من الأهمية بمكان ألا يقوم الزجاج بنقل الكثير من الطاقة. لحل هذا الغرض يتم استخدام وحدات الزجاج تتكون وحدات التزجيج المزدوجة من ورقتين زجاجيتين. يوجد بين هذه الصفائح الزجاجية المزدوجة غازات مملوءة به ، ويملأ فيه غاز الأرجون. تتكون هذه الوحدة من ورقتين زجاجيتين 4 مم مفصولة بفجوة 16 مم أو 20 مم.

لزيادة الفجوة ، تقل الموصلية للطاقة الحرارية ، يتم ملء هذه الفجوة بالغازات الخاملة أو النبيلة مثل الأرجون والكريبتون وزينون. تمتلئ الأرجون تجاريًا بالفجوة التي تفصل صفائح الزجاج التي تعمل كوسيط غير موصل للطاقة الحرارية.ثم يتم ختم هذه الوحدات الزجاجية من المحيط وذلك لجعل الوحدة الهواء محكم. يتم بعد ذلك تركيب هذه الوحدات الزجاجية المزدوجة في الأبواب والنوافذ لجعلها أكثر كفاءة وتثبيتها إما في الخارج أو داخليا مطرز في النوافذ والأبواب.


للحفاظ على درجة حرارة الغرفة والحفاظ على الطاقة عن طريق الزجاج المزدوج أو وحدة الزجاج المزدوج. دائمًا أضعف نقطة في منزلك ، حيث إنه من السهل كسرها. ومع ذلك ، فإن الزجاج المزدوج المزجج بنوافذك سيزيد من أمان منزلك ، حيث يصعب على المتسللين كسرها. ويرجع ذلك إلى أن الأجزاء تكون سميكة من تلك المستخدمة في النوافذ العادية أو الأجزاء المزودة بشرائح خاصة لحمايتها.



للزجاج المزدوج الذي يقوم بتزجيج النوافذ الخاصة بك أن يساعد في تقليل مقدار الضوضاء التي يتم حملها من الشارع ، وكذلك مقدار الضوضاء التي يتم إجراؤها خارج منزلك. لا يوجد ما هو أسوأ من وضع مستيقظًا نصف الليل للاستماع إلى هذا الطرف الصاخب المجاور - يمكن أن يساعد التزجيج المزدوج للنوافذ على تقليل هذه المشكلة ، بل وخفض الصوت إلى النصف في بعض الحالات.


malazmarketing.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق