Content

زجاج سيكوريت زجاج كيرتن وول زجاج استركشلر

الأربعاء، 9 أكتوبر 2019



زجاج سيكوريت هو الطريقة فريدة لتحريك الضوء من خلال نافذة أو دش خارجي أو داخلي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فكر في استخدام كتل زجاجية كيرتن وول وزجاج استركشلر  لتحسين مظهر المساحة ، وزيادة الخصوصية ، وإضافة مزيد من الضوء إلى منطقة مظلمة. في هذه المقالة ، ستتعلم 5 خطوات لإرشادك من خلال تصميم وشراء وتثبيت نافذة أو جدار أو دش باستخدام كل من وحدات كتلة صقيل ملونة.




الخطوة 1 - تحديد الفوائد التي تريدها من الكتل والأماكن التي تريد استخدامها - تتمثل الأسباب الأكثر شيوعًا لاستخدام الكتل المتجمعة ، مع أو بدون لون ، في تحسين مظهر المساحة في وقت واحد وزيادة الخصوصية. نظرًا لأن الوجوه تشبه الزجاج الغامض فإنها تنعم وتنتشر الضوء الذي يتم إرساله إلى الفضاء الداخلي. الأماكن الأكثر شيوعًا لاستخدام كتلة زجاجية بلورية هي:
-         الجدران الداخلية التي تفصل بين الحمامات ومناطق المعيشة الرئيسية

 
-النوافذ الخارجية على جوانب المنازل من أجل الخصوصية والأمن والحركة الخفيفة
- الحمام o  backsplashes   للمطبخ o النوافذ العرضية في الخزانات
- قاعات المؤتمرات للخصوصية وحركة الإضاءة الداخلية
- القضبان في غرف الترفيه
-النوافذ والجدران في الكنائس والمدارس والمستشفيات ومراكز الرعاية النهارية لإضافة عنصر التصميم المعماري مع عدم التضحية بالخصوصية
- تطبيقات التصميم الزخرفة الأخرى مثل النفورات و الجدائق الداخلي






الخطوة 2 - تحديد حجم وشكل المشروع - لا يلزم أن يقتصر استخدام كتل بلورية منتهية الصقيل على الجدران أو النوافذ المستقيمة. يتوفر هذا المنتج بأحجام متعددة (والتي تشمل 4
"x 8" و 6 "x 6" و 6 "x 8" و 8 "x 8" و 12 "x 12") وبأشكال مختلفة (هناك كتل لـ نهاية الجدار أو الزوايا أو تلك التي تصنع دائرة نصف قطرها تدريجيًا أو زاوية 45 درجة - بل توجد كتل زجاجية بلورية وملونة يمكنها إنشاء جدار لأسفل).




بالنسبة لمشاريع النوافذ ، قم بقياس الفتحة ذات الإطار الخشبي أو فتحة البناء ، وسوف تضع القطع فيها. بالنسبة لمشاريع الدش والجدران ، من المفيد إجراء رسم تقريبي لحجم وشكل الجدار. اتصل بشركة تصنيع وتثبيت البلوك لإرشادك خلال وحدات المواصفات المطلوبة لجعل التصميم حقيقة واقعة. يجب أن يكونوا قادرين على مساعدتك ليس فقط على القطع المطلوبة ، ولكن الطريقة الأكثر فاعلية من حيث التكلفة لاستخدام الكتل لتقليل تكاليفك النهائية (بما أنه لا يمكن خفض الكتل ، فمن الأفضل دائمًا التفكير على الرغم من الأحجام المحددة التي ستكون ضرورية لذلك يأتي المشروع معًا بشكل احترافي وما هي سماكة الكتلة التي ستكمل المهمة بأقل تكلفة إجمالية - ملاحظة: 3 "كتل ستساعد في خفض التكاليف في بعض الحالات).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق