Content

تصنيع زجاج سيكوريت و ملون

السبت، 5 أكتوبر 2019
تصنيع زجاج سيكوريت و ملون

زجاج السيكوريت يتميز بمجموعة من الألوان الزجاجية الجديدة والمثيرة وباردة لاستخدامها في مشروع نافذة أو جدار أو دش ، فلا يزال هناك العديد من الأسئلة حول كيفية استخدام كتل ملونة ، حيث يمكنك استخدامها ، وخيارات المنتج المتاحة. يتم شرح الأسئلة التسعة الأكثر شيوعًا حول هذا المنتج والعملية أدناه.ما الأحجام والأنماط والأشكال والتصاميم التي يمكنني الحصول عليها في كتل الزجاج الملون؟

- تقريبا أي حجم ونمط والشكل والتصميم متوفرة.تشمل الأحجام الأمريكية 4 "× 8" ، 6 "× 6" ، 6 "× 8" ، 8 "× 8" و 12 "× 12". حجم البلوك الأكثر شيوعًا ، وعادةً ما يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة ، هو 8 "× 8". هناك بعض الكتل الملونة ذات الأحجام المترية ، لكن إمداداتها محدودة في الولايات المتحدة وتوافر الكتل ذات الأشكال الملونة لقلب الزوايا والزوايا والأطراف غير موجود فعليًا.يمكن تلوين أي شكل (كتل الزاوية ، الكتل الطرفية ، الكتل الزاوية ، كتلة نصف القطر للجدران المستديرة ، والكتلة مزدوجة النهاية للجدران لأسفل) مع عملية صبغ الحفر والتعبئة.يمكن للنماذج والأنماط وحتى الكتل ذات الحواف المشطوفة الحصول على ألوان قياسية أو مخصصة مطبقة عليها أيضًا.عدد الألوان أو التشطيبات المتاحة؟ كل مصنع لديه مجموعة من الكتل الخاصة به ، ولا ينصح عمومًا بخلط الألوان ومطابقتها من مصنع إلى آخر. بيتسبرغ كورنينج يحمل 3 ألوان باستيل باللون الأزرق والوردى والبرونز.




يحتوي Color Glass Block على 8 ألوان قياسية نابضة بالحياة للغاية بما في ذلك اللون الأحمر الياقوتي المشهور وبرتقال التوباز والأخضر الزمردي والياقوت الأزرق الداكن. يمكن أيضًا إنشاء ألوان مخصصة لتتناسب مع ديكورك أو تتناقض معه. يمكن شراء بعض الكتل بنهاية ساتينية ، أو يمكن سفعها بالرمل بعد عملية التلوين لإنشاء المزيد من تأثير التلوين الصامت.يمكن استخدام كتل اللون في الخارج وكذلك في الداخل؟ - نعم ، تكون الكتل الملونة محكمة الإغلاق وخالية من الرطوبة وآمنة للاستخدام في النوافذ أو الجدران أو الدش ، سواء تعرضت لعناصر خارجية أم لا. في الواقع ، تم إنشاء نحت خشبي ساخن في الهواء الطلق باستخدام كتل حمراء روبي في نيو مكسيكو.كيف يمكن وضع كتل اللون معا؟ - يتم وضع هذه الكتل معًا بنفس الطريقة التي يتم بها تجميع الوحدات الواضحة القياسية وتركيبها. بالنسبة لتجميعات النوافذ والجدران المستقيمة ،



توجد طريقة عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة لوضع الكتل معًا باستخدام أقسام الألواح
الجاهزة. يمكن شراء هذه اللوحات من خلال نظام فاصل مكدس من الفينيل لجعل إعداد قسم حائط أعلى قسم حائط آخر أمرًا سهلاً. يحتوي هذا النظام الفاصل أيضًا على تصميم متشابك لربط الجدار الزجاجي الجديد بجدرانك الحالية - مما يجعل التثبيت آمناً وآمناً. يمكن وضع  الكتل الزجاجية الملونة مع ملاط ​​أو سيليكون للانضمام إلى الوحدات الفردية. اتصل بمصنّع نافذة كتلة لمزيد من النصائح حول مزايا وعيوب هذين الأسلوبين.كم من الوقت يستغرق للحصول على كتل الزجاج الملون؟ - سيتم تخزين بعض كتل الألوان بالحجم الأمريكي 8 "× 8" والحجم المتري 7 ½ "× 7 ½" ومتاحة للشحن الفوري في نمط تصميم متموج - على الرغم من أن اختيار اللون سيكون أكثر محدودية. للأحجام والأشكال والأنماط المختلفة ، تتيح مهلة تتراوح من أسبوعين إلى 3 أسابيع بدءًا من وضع الطلب وحتى استلام المنتج الخاص بك.يمكن أن تكون كتلة اللون المتطابقة؟ نعم


 يمكن إنشاء ألوان مخصصة. عادة ما تكون أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي إرسال عينة من القماش وورق الحائط والبلاط والزجاج ، إلخ. أرسل عميل بالقرب من Phoenix Arizona بلاطًا زجاجيًا لإنشاء شريط بلون كستنائي في جدار التقسيم ذي الدش الزجاجي. استخدم هذا الجدار 8 "x 8" كتلة ، وكتل نهاية منتهية ، وكتل مزدوجة النهاية لتدوير الجدار لأسفل من 64 "إلى 56" إلى 48 "في أدنى نقطة له وكانت الكتل القياسية والكتل ذات الأشكال الملونة.كم عدد كتل الألوان التي يجب استخدامها؟ التصميم الخاص بك والمظهر هو في نهاية المطاف متروك لك. إذا كان لديك غرفة تفتقر إلى اللون ، فيمكنك التفكير في استخدام كتل ألوان للإطار بأكمله أو الجدار أو مشروع شريط المطبخ.


www.malazmarketing.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق